آسير الروح

منتديات آسير الروح


    صفات المراة الخائنة و كيف تعرفها

    شاطر
    avatar
    الحلم الجميل
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    عدد المساهمات : 203
    عــدد الـنــقـاط : 503
    تاريخ التسجيل : 21/01/2011
    العمر : 35
    الموقع : سوريا - حلب- مقيم حاليا بالسعودية- الرياض

    صفات المراة الخائنة و كيف تعرفها

    مُساهمة من طرف الحلم الجميل في الجمعة يناير 28, 2011 12:41 am

    هل المرأة الخائنة لها صفات معينة يمكن أن تكشف عن سلوكها الخفي؟ بالتأكيد توجد بعض الصفات التي يمكن أن تدل عليها

    تعتبر المرأة الخائنة مريضة نفسية إلى حد بعيد، فهي تبيع نفسها إما بثمن بخس أو نكاية في زوجها أو نتيجة عدم اتزانها وسهولة اللعب بأفكارها ومعتقداتها.
    ولكن هل المرأة الخائنة لها صفات معينة يمكن أن تكشف عن سلوكها الخفي؟ بالتأكيد توجد بعض الصفات التي يمكن أن تدل عليها، ولكن يجب أن نتعامل مع هذه الصفات بحذر كي لا نظلم امرأة أخرى لم ترتكب أي ذنب، لأنه وللأسف معظم صفات المرأة الخائنة الخارجية تنم عن حنان ورقة وطيبة إلى أبعد الحدود، فهي:
    مطيعة إلى درجة كبيرة وبصورة غريبة، وتوافق على كل شيء في صمت حتى لو كان ضد مصلحتها، ولا تدخل في مناقشات عن الحياة وأحوالها مع الزوج إطلاقا وتجعله يتصرف كما يشاء.
    يبدو عليها التوتر في أوقات عادية، وتجدها شاردة الذهن عن بيتها وزوجها، وعادة ما تكون قليلة الكلام وقليلة النظر في عيني زوجها والتواجد معه في مكان واحد، كما أنها ترسم ابتسامة صفراء بعد أي حديث له ثم ترجع تكشيرتها بعدها مباشرة.
    تأتيها مكالمات غامضة، وعادة ما لا تعرف أين كانت إلا بعد أن تأتي إلى المنزل بعد أن تنهي أمورها، وترتبك من أي اتهام توجهه لها، وتكون سريعة الانفعال إذا عاتبتها في أي شيء، وتردد دائما أنك تشك فيها على طول.
    لا تتحدث معك في أمور مادية مطلقا على عكس ما هو شائع بين الناس عن أنها تكون مادية جدا، وتجدها دائما ما تفكر وتخطط لشيء لا تعرفه، وتعاملك بجفاء شديد ورغبة في التخلص منك في أي علاقة مشتركة بينكما

    __________________

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 15, 2017 5:54 pm